Minelab Gold Monster 1000
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

Minelab Gold Monster 1000

Conçu principalement comme un détecteur de pépites d'or super-sensible et entièrement automatique dans une conception très simple, ce détecteur haut de gamme, comme le dit Minelab, «transformera rapidement les débutants en experts». Nous serions d'accord et nous ne doutons pas non plus.

جهاز كشف الذهب وعروق الذهب وحش الذهب ١٠٠٠ احد افضل اجهزة كشف الذهب في العالم حيث اثبت كفاءته العمليه في مجال اكتشاف قطع الذهب الصغيرة والكبيره وعروق الذهب

15 000,00 MAD TTC 15 000,00 MAD (HT)
TTC

Pour toute commande, contactez nous au 00212600844807

00212600844807 للحجز المرجو الإتصال بنا على

N°1 de la Détection de métaux au Maroc
Livraison offerte à partir de 5000 DHS
Livraison dans tout le Maroc
Service Après-Vente agrée

GOLD-MONSTER-1000-metaux-detection.png

Conçu principalement comme un détecteur de pépites d'or super-sensible et entièrement automatique dans une conception très simple, ce détecteur haut de gamme, comme le dit Minelab, «transformera rapidement les débutants en experts». Nous serions d'accord et nous ne doutons pas non plus qu'il plaira également aux chasseurs de pièces et de reliques en tant que détecteur `` grab and go '' capable de trouver la pièce de monnaie la plus fine et la plus mince que les détecteurs conventionnels manqueront probablement. En effet, nous recevons déjà des commentaires pour suggérer que ce détecteur sera le détecteur de rêve pour les experts spécialisés dans le minuscule et très recherché Sceat anglo-saxon! Un simple bouton de discrimination à une touche filtre les petits clous en fer, etc., ou recherche dans tout le métal pour maximiser la profondeur avec l'ID métrique.

GOLD-MONSTER-1000-metaux-detection-2.jpg

GOLD-MONSTER-1000-metaux-detection-3.png

FONCTIONNEMENT ENTIÈREMENT AUTOMATIQUE

-Annulation automatique du bruit

-Balance au sol automatique

-Sensibilité automatique

GOLD-MONSTER-1000-metaux-detection-4.png

PROCESSEUR DE SIGNAL VLF 45 KHZ ET 24 BITS

Cette combinaison principale augmente considérablement la sensibilité à l'or au-delà de celle des autres détecteurs VLF à fréquence unique sur une large gamme de tailles de pépite, sans introduire de bruit excessif et de faux signaux.

FONCTIONNALITÉ ADAPTABLE
  • Large couverture au sol
  • Détection d'espace confiné
  • Adaptabilité universelle de l'arbre

DISQU ÉTANCHE

Disque étanche (jusqu'à 1 m / 3 ft) et boîtier de commande étanche à la pluie.

DISCRIMINATION AMÉLIORÉE

Le GOLD MONSTER 1000 a également amélioré la discrimination ferreux / non ferreux et résiste mieux aux sols conducteurs (salés) que les détecteurs à haute fréquence, ce qui en fait le choix parfait pour maximiser votre récupération d'or.

جهاز كشف الذهب وحش الذهب ١٠٠٠ –  وحش الذهب 1000

هو افضل جهاز كشف لكشف عروق الذهب وحش الذهب 1000.

أجهزة كشف الذهب وحش الذهب ١٠٠٠ تعد من اشهر الأجهزة المتطورة والحديثة والفائقة الأداء والمستخدمه في الكشف عن الذهب نسبة لكفاءتها وتصميمها القوي المرن وبإستخدامها لتقنية  في ال اف المتطوره في البحث عن الذهب كما أيضاً يأتي الجهاز مدعوما بنظام أوتوماتيكي لا يحتاج إلى تعديل أو مزيد من المعرفه لإستخدامه .

 يتميز جهاز وحش الذهب بسهوله تركيب وفك جميع أجزاءه من غير اي صعوبة مما يجعل من نقله لمناطق التنقيب والبحث امرا سهلا بل وأيضاً يمكن السفر به إلى المناطق البعيدة من دون حدوث اضرار له و يأتي الجهاز

 مدعوما بطبقين طبق  جي ام 10 الذي يستخدم لتغطيه مساحه كبيرة أثناء عملية الكشف عن الذهب وأيضاً للكشف بعمق أكثر وأيضاً يأتي مع الجهاز طبق جي ام5 الذي يستخدم للكشف في المناطق الضيقة والمساحات الصغيرة التي لا يمكن الوصول إليها بإستخدام الطبق الاخر

 دائما ما تواجه مستكشفي الذهب مشاكل البطاريه التي تشكل عائقا كبيرا في عملية الكشف عن الذهب فهنا يتميز جهاز وحش الذهب ١٠٠٠ بإنه يدعم نوعين من البطاريات هم بطاريه ليثيوم قابلة للشحن حيث يمكن شحنها بشاحن كهربائي أو عن طريق شاحن السيارة العادي مما يسهل إستخدامها وأيضاً يأتي الجهاز مدعوما بحأول بطاريات يتسوعب عدد 8 بطاريات من النوع AA

 هناك ميزه في جهاز كشف الذهب وحش الذهب 1000 لا توجد لدى بقية الأجهزة حيث إنه من الممكن إن يعمل جهاز وحش الذهب بإستخدام اي عصا حمل للجهاز غير العصا التي تأتي مع الجهاز مما يجعل حمل الجهاز وحل مشكله إنكسار العصا ليس بهاجو كبير حيث من الممكن إن تكون عصا الحمل خشبية ويدوية التصنيع

مميزات جهاز كشف الذهب وحش الذهب ١٠٠٠

 تقنية في ال اف المتطورة : تم تطوير جهاز كشف الذهب ١٠٠٠ بنظام ذكي وآلي بالكامل يعتمد على تقنية في ال اف المتطورة والذكية للحصول على أفضلأداء للجهاز وعدم إضاعة اي فرصه في إيجاد حبيبات الذهب الصغيرة وحتى القطع الكبيرة منها .

 نظام تشغيل آلي  بالكامل يعتمد الجهاز على نظام تشغيل إلكتروني متكامل ولا يحتاج لمزيد من الوقت والجهد .

 مزود بطبقين للبحث  وجود طبقين لدعم البحث في جميع المناطق الصغيرة والضيقة منها وحتى المناطق الكبيرة واماكن التنقيب الواسعه .

 قابلية عالية للتعديل  نسبة لسهوله فك وتركيب جهاز كشف الذهب وحش الذهب ١٠٠٠ فمن الممكن تعديل الجهاز بشكل مذهل لتلبية إحتياجات المستكشف.

 نظام تشغيل سهل وسريع : يحتوي الجهاز على قائمة إعدادات سهلة التشغيل ولا تحتاج المزيد من الجهد حتى يتمكن المستخدم من ضبطها ويكو ن التركيز في الكشف عن الذهب بدلا عن إضاعة الزمن في ضبط الجهاز .

 مزود بمؤشرات متعددة للذهب: تأتي أجهزة وحش الذهب ١٠٠٠ مزوده بمؤشرات متعدده للذهب مما يجعل من معرفه كمية الذهب المكتشفه امرا بسيطا وغير معقد .

 مزود بخيار تجاهل الحديد : خيار رفض الحديد من أهم الخيارات المتوفرة مع جهاز وحش الذهب لإستقبال وإكتشاف الذهب فقط والأستماع إلى صوت الذهب فقط وقطع الشك في إن القطعه المكتشفة من قبل الجهاز هي حديد وإنما ذهب .

مزود بست مستويات مختلفة  للصوت للتكيف مع جميع أنواع المستخدمين والمستويات السمعيه يأتي جهاز وحش الذهب مزودا بست مستويات مختفلة من الصوت مما يجعل التحكم فيه حسب ما يتطلبه المستكشف .

 عالي التكيف مع التضاريس المختلفة : يتميز جهاز كشف الذهب وحش الذهب 1000 بإنه يعمل تحت كل الظروف المناخية والتضاريس المختلفة للتربة والبيئه المراد التنقيب فيها .

 تغطية أوسع للأرض : يقوم الجهاز بتغطيه أوسع رقعه ممكنه من الأرض أثناء البحث .

 كشف في الأماكن الضيقة  بإستخدام الطبق  جي ام5 يكسر جهاز كشف الذهب وحش الذهب ١٠٠٠ حاجز الأماكن الضيقة ويمتد لابعد الأماكن الضيقة التي يمكن إن توجد فيها إحتمالية وجود ذهب .

 إمكإنية تركيب أي عصى حمل سلاسة وبساطة مكونات جهاز وحش الذهب ١٠٠٠ تكمن في إنه يسهل تركيب اي عصى حمل للجهاز وحتى لو كإنت مصنعه محليا .

 طبق مقأوم للماء  (حتى 1م/3 إنش) طبق وحش الذهب يأتي مقأوما للماء مما يمكن المستكشف من البحث في المسطحات المائية لعمق يصل حتى 1 متر تحت الماء.

خاصية الضبط الالي

خاصية إلغاء الضوضاء

الموازنة الارضية الألية

حساسية الية

معالج ذكي لنظام البحث في ال اف بتردد 45 كيلوهرتز

 

ML-GM1-001
chat Commentaires (0)