Minelab SDC 2300
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

Minelab SDC 2300

Le Minelab SDC 2300 est un détecteur de métaux tout terrain spécialisé pour la recherche de pépites d'or. Compact, robuste et étanche

42 000,00 MAD TTC 42 000,00 MAD (HT)
TTC

Pour toute commande, contactez nous au 00212600844807

00212600844807 للحجز المرجو الإتصال بنا على

N°1 de la Détection de métaux au Maroc
Livraison offerte à partir de 5000 DHS
Livraison dans tout le Maroc
Service Après-Vente agrée

Le Minelab SDC 2300 est un détecteur de métaux à induction pulsée. Il utilise la technologie MPF (multi, period, fast) qui offre un système d’analyse extrêmement rapide et puissant qui permet une détection efficace de très petites pépites d’or. Simple d’utilisation : Les réglages sont simplifiés et intuitifs.

La compensation des effets de sol est assistée grâce à un mode automatique.

Neuf niveaux sonores permettent d’analyser la cible détectée.

Compact : le SDC 2300 est un détecteur pliable facilitant le rangement et le transport dans n’importe quels bagages à main ou sac à dos. Dimensions plié : 216 x 400 mm.

Etanche : détecteur d'or complétement submersible jusqu’à 3 mètres permettant de passer sans souci d’un terrain sec à un milieu aquatique.

Robuste et sans assemblage : le détecteur ne se démonte pas, il se plie d’un seul tenant avec une qualité de fabrication militaire conçu pour fonctionner dans les conditions les plus extrêmes.

Détecteur garanti 2 ans fabricant.

CARACTÉRISTIQUES DÉTECTEUR MINELAB SDC 2300 :

Terrain de prédilection : Tous types de terrains + sable mouillé des plages

Fréquence de détection : Induction Pulsée Technologie MFP

Principe de fonctionnement : Induction Pulsée - Multitons

Identification cible : Sonore

Ecran : Non

Réglages des effets de sol : Manuel ou automatique

Type de disque : Disque concentrique Monoloop 20 cm

Poids : 2.5 kg

Alimentation : 4 piles LR14 - 1,5V alcalines

Autonomie  : 15 heures

Canne : Télescopique

Prise casque : Oui

جهاز كشف الذهب اس دي سي 2300 SDC

تم تصميم جهاز كشف الذهب والمعادن اس دي سي 2300 ليكون إستخدامه في جميع أنواع التربة والمناخات المختلفة حتى تلك المناخات الاستوائية والرطبه وأيضاً تكمن صلابه أجزاءه التي صممت بمواصفات ذات درجه متإنه عسكريه لكي يتحمل اقصى ظروف الطبيعه وتم تصميمه ليعمل الجهاز حتى على المسطحات المائية ويجعل من البحث تحت المياه شيئا سهلا وتم تطويره خصيصيا ليكتشف القطع الصغيرة من الذهب تلك التي لا يتجأوز وزنها 1 جرام

حجم الجهاز الصغير من أهم الميز المضافه على أجهزة كشف الذهب اس دي سي 2300 حيث إنه يسهل طيه وفرده مره اخرى بحيث إن طئ الجهاز وليصبح صغير جداً ولا يتجأوز حجم المجلة لتسهل حركة نقله من مكإن إلى اخر وأيضاً لا يشكل عائقا عند السفر نسبة لحجمه الصغير

 يمكن جهاز اس دي سي 2300 من البحث بسهوله على ترسبات حاملة لقطع الذهب الصغيرة التي يمكن إن تكون مدخلا وجزء من كمية من الذهب الموجود تحتها حيث تلك القطع الصغيرة الموجوده في السطح هي دليل على وجود قطع أكبر في العمق ,ومن أهم ميزات الجهاز إستخدامه لتقنية MPF المتطورة والمتقدمة وهي تقوم على مبدا التحويل النبضي بين إرسال واستقبال الإشارات اسرع بمرات من كاشفات الذهب التي تستخدم تقنية الحث النبضي التقليدية مما يجعل من جهاز اس دي سي 2300 أكثر حساسية لقطع للذهب وخاصة تلك الصغيرة منها سهوله تشغيل الجهاز جعلت منه اداة سهله الإستخدام حتى للمبتدئين حيث يحتوي على ازرار تشغيل سهله الضبط ولا تحتاج الكثير من المعرفه وأيضاً يحتوي الجهاز على زر لإلغاء الضوضاء الخارجية التي تسبب ازعاجا للمستكشفين ويحد خيار إلغاء الضوضاء من هذه المشكلة نهائيا وأيضاً يتيح الجهاز خيار ضبط درجه الصوت حسب احتياج المستكشف لها ليلائم كل الظروف الموجوده حتى تلك التي تحت الماء حيث غير إنه يحتوي على مكبر صوت مدمج مع الجهاز وسماعه رأس توصل بالجهاز الا إنه أيضاً يأتي مدعوما بسماعه رأس اخرى مضاده للماء للإستكشاف في الإنهار والمسطحات المائية لعمق يصل إلى ثلاثه امتار تحت سطح الماء.

مميزات جهاز كشف الذهب اس دي سي 2300 SDC

 قابل للطي يمكن طيه لمقاس صغير يمكن حمله، 8.5 بوصة (216 مم) 15.7 بوصة (400 مم). يناسب حقائب الحمل وغالبية حقائب الظهر.

 قدرة مقأومة الماء قابل للعمل تحت الماء حتى عمق 10 أقدام (3 متر) للكشف في قيعإن الإنهار والشواطئ، مما يتيح لك الإنتقال بين اليابسة والماء بسهولة.

متين ولا يحتاج إلى تجميع الأجزاء بنية ذات درجة متإنة عسكرية، كاشف معادن من قطعة واحدة مصمم للعمل في أصعب الظروف. لا يحتاج إلي تجميع.

سهولة البحث في الأراضي البحث بسرعة وفعالية في الأماكن البعيدة والتي يصعب الوصول إليها للعثور على الرواسب المتجمعة صعبة المنال المحتوية على الذهب.

 تقنية سريع متعدد الفترات (MPF): تضم تقنية MPF (سريع متعدد الفترات) إحداث نبضي سريع للغاية للتحويل بين إشارات الكاشف في الإرسال (Tx) والإستقبال (Rx). وبالتالي سيتبقي الحد الأدنى من إشارة الإرسال خلال دورة الإستقبال، مما يُمكن الكاشف من الكشف الحاد الواضح عن الذهب الصغير جدا.

تصميم فائق الجودة المنصة الميكإنيكية للجهاز SDC 2300 مصممة ومختبرة خصيصا وفقا للمعاير العسكرية الصارمة. يختار خبراؤنا في الأبحاث والتطوير أفضلالخامات المناسبة لضمإن سهولة تحريك وتشغيل الجهاز.

 أداء فائق مستلهمين تقنية MPS المستخدمة في سلسلة أجهزة الكشف الرائدة GPX، استطاع علماء ومهندسو ماينلاب «تحدي الأفضل» وتطوير تقنية MPF الجديدة (سريعة ومتعدد الفترات) بنجاح وإستخدامها في الجهاز.

المزيد من الحساسية جهاز SDC 2300 شديد الحساسية لقطع الذهب الصغيرة المتناثرة في التربه المعدنيه ودائما تضيع فرصه إستكشاف هذا الذهب من المستكشفين الذين يستخدمون أجهزة الكشف VLF و PI.

ML-SDC-2300
chat Commentaires (0)